كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الأوقاف يدعو لرسم صورة نقية مشرقة الجمعة


04-06-2020 03:40 PM

عمون - دعا وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، الدكتور محمد الخلايلة، إلى رسم صورة مشرقة ناصعة نقية تعكس الدين الإسلامي الحنيف، وإظهار صلاة الجمعة يوم غد، بأبهى حلة.

وقال وزير الأوقاف خلال جولة تفقدية، اليوم الخميس، لعدد من مساجد العاصمة، إنه تم التركيز على التعليمات الصادرة عن وزارة الأوقاف، وبالإجراءات التي قامت بها المساجد من إجراءات، مبينا أنه تم تحديد نقاط لكل مصل داخل المسجد، وفي الساحات الخارجية لتحقيق التباعد الجسدي بين المصلين.

وأضاف أنه تم عمل العديد من الإجراءات منها توفير أكياس لوضع الأحذية حتى لا يتم التزاحم بين المصلين عند الدخول والخروج من المساجد، وإغلاق كولرات المياه، والتأكيد على فتح جميع أبواب المساجد عند خروج المصلين؛ لعدم الاكتظاظ والتخفيف من الازدحام.

وأشار إلى أن خطبة الجمعة ستكون قصيرة لا تتجاوز 10 دقائق، ووزعت على أئمة المساجد في المملكة، داعيا جميع المصلين إلى عدم التزاحم والالتزام بالتعليمات والإرشادات التي وضعت في المساجد، للحفاظ على السلامة العامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :