كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عبيدات: تجاوزات واضحة ويجب محاسبة المقصرين


04-06-2020 07:41 PM

عمون - أكد الناطق باسم اللجنة الوطنية للاوبئة الدكتور نذير عبيدات أن المطلوب من الجهات المعنية والمؤسسات الحكومية حزم أكبر في الاجراءات الصحية الوقائية.

وقال عبيدات خلال استضافته في برنامج الاردن هذا المساء الذي يبث عبر التلفزيون الاردني ويقدمه الزميل عمر كلاب، إن على الجهات المختصة تحمل مسؤولياتها في هذا الشأن خاصة مع فتح المساجد ودور العبادة، اضافة الى ان يتحمل كل شخص مسؤوليته.

واضاف أن التجاوزات واضحة في الطرقات، ويجب محاسبة المقصرين.

ون استمرار اغلاق بعض القطاعات والفعاليات قال عبيدات إن التدرج يعتمد على عاملين الاول الوضع الوبائي والثاني خطورة فتح هذه القطاعات، مشيرا الى أن الحضانات التي تقرر فتحها مثلا ستكون هي المكان الاكثر خطورة حاليا.

وأكد أن المدارس والجامعات لم يسمح لها بالعمل خلال الايام القادمة لان الخطورة بها أكبر، اما الحضانات فعامل السماح بفتحها كان الضرورة رغم خطورتها.

وبين الناطق باسم اللجنة الوطنية للاوبئة أن عند الانتقال الى درجة الخطورة المنخفضة (اللون الاخضر) سيتم فتح المدارس والجامعات وبقية القطاعات والانشطة المستمرة بالاغلاق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :