كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجمارك تضبط 500 هاتف ايفون مهرب واجهزة كهربائية


06-06-2020 02:05 PM

عمون - نفذت دائرة الجمارك ومن خلال مديرية مكافحة التهريب حملات مكثفة على الاسواق نجم عنها ضبط العديد من البضائع المهربة تمثلت بضبط هواتف خلوية بعدد 500 جهاز نوع ايفون.

كما تم ضبط شاحنة محملة بملابس واجهزة كهربائية وأدوات صحية مختلفة وغيرها من البضائع قادمة من العقبة بالتعاون مع مديرية جمرك العقبة.

وقال مدير مكافحة التهريب عقيد جمارك رائد الشياب أن الهدف من هذه الجولات حماية السوق المحلي من كافة البضائع المقلدة والمغشوشة والتي تؤثر بشكل مباشر على المجتمع والمستهلك بشكل خاص، حيث يتم تهريب مثل هذه البضائع غير المطابقة للمواصفات الاردنية وغالباً ماتكون غير صالحة وبحاجة إلى فحوصات مخبرية.

وأضاف الشياب بانه يتم حجز هذه البضائع المهربة وغير المطابقة للمواصفات واتلاف غير الصالح منها حسب الاصول مع الجهات المعنية وتحويل جميع المخالفين للنيابة العامة الجمركية لإجراء المقتضى القانوني.

وأشار مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة ان الدائرة تعمل على حماية القطاعات التجارية الملتزمة من خلال خطتها الاستراتيجية والتي تهدف إلى مكافحة الانشطة التجارية غير المشروعة والرفع من سوية الاقتصاد الوطني ويتطلب ذلك فرض رقابة جمركية على الاسواق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :