facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوز هزيل لدورتموند على هيرتا برلين


06-06-2020 10:32 PM

عمون - تغلب بوروسيا دورتموند على ضيفه هيرتا برلين بهدف دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب سيجنال إيدونا بارك مساء اليوم السبت، وذلك ضمن مباريات الجولة 30 من الدوري الألماني.

سجل هدف بوروسيا دورتموند الوحيد، اللاعب إيمري تشان في الدقيقة 58.

وبتلك النتيجة، رفع دورتموند رصيده من النقاط إلى 63 نقطة معززًا موقعه في المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد هيرتا برلين عند 38 نقطة في المركز التاسع.

وقبل انطلاق المباراة جلس لاعبو الفريقين على ركبتم عند دائرة المنتصف، دعمًا لحركة "حياة السود تهم".

وشكل بوروسيا دورتموند الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الثامنة، بتوغل لحكيمي من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، أنهاه بتسديدة مرت إلى جوار القائم.

وانخفض مستوى المباراة في الدقائق التالية، مع استحواذ بوروسيا دورتموند على الكرة الذي تخطى حاجز الـ65%، إلا أن تكتل هيرتا برلين الدفاعي، حرم دورتموند من تشكيل أي خطورة تذكر على المرمى.

وعاد دورتموند لتشكيل الخطورة من جديد في الدقيقة 21، بعد عرضية من قبل جيريرو من الجانب الأيسر، وصلت إلى هازارد الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة مرت إلى جوار القائم.

وتبعها براندت في الدقيقة 23 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وظهر هيرتا برلين في المباراة للمرة الأولى في الدقيقة 31، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء من قبل داريدا، أمسك بها الحارس بوركي بنجاح.

ومن مخالفة من على الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، سدد جيريرو كرة مباشرة في الدقيقة 38، ذهبت أعلى العارضة، لينتهي بعدها الشوط الأول متوسط المستوى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، أهدر دورتموند فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 51، بعدما أرسل حكيمي عرضية أرضية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، وصلت إلى هازارد الذي فضل بدلًا من التسديد التمرير لسانشو الخالي من الرقابة تمامًا في منطقة الـ6 ياردة، ليسدد الأخير بغرابة إلى جوار القائم.

وحاول حكيمي مباغتة الحارس جارستين بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 53، إلا أنه كرته ذهبت بعيدًا عن المرمى.

ورد هيرتا برلين في الدقيقة 56، بانفراد لإسوين من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية مرت بقليل إلى جوار القائم.


وافتتح دورتموند التسجيل في الدقيقة 58، بعدما مرر سانشو كرة عرضية لبراندت داخل منطقة الجزاء، ليمهد الكرة بالرأس أمام إيمري تشان الذي سدد كرة أرضية سكنت الشباك.

وهدأت المباراة في الدقائق الـ20 التالية مع اكتفاء الفريقين بتدوير الكرة في وسط الملعب دون تشكيل أي خطورة تذكر على المرميين.

ومع انخفاض مستوى المباراة، وفي الدقيقة 83 طالب لاعبو دورتموند بالحصول على ركلة جزاء من تسديدة لتشان اصطدمت بيد بوياتا، إلا أن حكم المباراة لم يحتسب شيئا.

ومرر جيريرو كرة مميزة لسانشو داخل منطقة الـ6 ياردة في الدقيقة 90، إلا أن الإنجليزي سدد كرة أرضية تصدى لها الحارس، لينتهي اللقاء بفوز بوروسيا دوتموند بهدف دون رد.(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :