facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصين تطور هاتفا منافسا لعشاق الألعاب عبر شبكات 5G


06-06-2020 10:47 PM

عمون - برز اسم Vivo في الأعوام الثلاثة الماضية كواحد من أهم العلامات التجارية المصنعة للهواتف المتطورة ذات الأسعار المنافسة، لكن هذه الشركة قررت الانخراط بشكل جدي في تصنيع أجهزة 5G مؤخرا.

وبعد أن لاحظت Vivo الإقبال الواسع الذي شهدته هواتفها من الفئة Z1 بدأت بتطوير نماذج جديدة من هذه الهواتف، لن تتجاوز أسعارها الـ 300 دولار، لتكون أحد أرخص الأجهزة الذكية المخصصة للعمل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية.

وتبعا لموقع Digitаl Chаt Stаtion فإن الهاتف القادم من هذه الشركة سيحمل اسم IQOO Z1X، وسيزود بمعالج ثماني النوى من نوع Sandragon 765G، وذاكرة وصول عشوائي 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128/256 غيغابايت.

وكما في هواتف Z1 سيحصل الجهاز الجديد على شاشة IPS مميزة بمقاس 6.57 بوصة، بمعدل تحديث عال 144 هيرتزا، ما سيجعله قادرا على التعامل مع الفيديوهات والصور بسرعة عالية جدا، وهاتفا ممتازا لعشاق الألعاب الإلكترونية.

أما فيما يخص الكاميرات، فكاميرا هذه الهاتف من المفترض أن تأتي بعدسة ثلاثية بدقة (48+8+2) ميغابيكسل، مزودة بخاصيتي التقريب والتثبيت الإلكتروني للصورة، أما الكاميرا الأمامية فستكون بدقة 16 ميغابيكسل.

وسيحصل الجهاز أيضا على منفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذين لبطاقات الاتصال، وأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وقد يزود بماسح لبصمات الأصابع مدمج تحت الشاشة، وميزة التعرف على الوجوه عبر الكاميرا الأمامية.

المصدر: 4apk





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :