facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بسبب ظهوره النادر .. حسم جدل إصابة هاني شاكر بفيروس كورونا


07-06-2020 09:59 AM

عمون - حسمت نقابة الموسيقيين المصريين، اليوم، السبت، الجدل الدائر مؤخرا حول إصابة نقيبها الفنان هاني شاكر بفيروس "كورونا" المستجد.

وردا على سؤال من مذيعة برنامج "مع قصواء" على فضائية "تن تي في" المصرية حول ما إذا كان هاني شاكر أصيب بالفيروس بسبب ظهوره القليل، أكد سكرتير عام النقابة، المايسترو أحمد رمضان أن ذلك "شائعة".

وقال عن حقيقة إصابة هاني شاكر بكورونا: "خالص مش مظبوط، وتقريبا ألتقي هاني شاكر بشكل دائم مع اتباع كلا منا للإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس".

من ناحية أخرى، يجري نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر مشاورات بصفة دائمة مع مجلس الإدارة لبحث توصيات من المقرر أن تقدم إلى لجنة إدارة أزمة "كورونا" بمجلس الوزراء.

وقالت النقابة في بيان لها إن "التوصيات تتضمن أيضا كيفية شمول القرارات بدء عمل الموسيقيين وأعضاء الجمعية العمومية ومراعاة الحفاظ عليهم من خطر الفيروس اللعين وذلك في إطار الخطة العامة للدولة في الحفاظ علي صحة المصريين".

وأشار إلى أن "هاني شاكر يتواصل بشكل مستمر مع كافة من يديرون الأزمة وسوف تراعي القرارات التي سوف تصدر قريبا هذه التوصيات التي ستراعي الحفاظ على صحة أعضاء الجمعية العمومية".(سبوتنيك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :