facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الحموري يرجح استقبال مرضى عرب مطلع الشهر


21-06-2020 02:00 AM

عمون - رجح رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري استئناف استقبال الراغبين في العلاج من عدد من الدول العربية والأجنبية في الاْردن بداية الشهر المقبل .
وقال في لقاء لبرنامج المؤشر الذي يعده ويقدمه الزميل عصام قضماني على قناة a one t.v ان برنامجا في هذا الخصوص قد اعد بانتظار إقراراه في مجلس الوزراء لافتًا الى ان البرنامج الذي يتضمن نقاطا وشروطا جديدة اتفق عليه في اجتماعات متعددة ضمت وزراء مختصين في الحكومة ولجنة الأوبئة .
وقال ان موقعا إلكترونيا سيخصص لتسجيل الراغبين في القدوم الى العلاج او عن طريق التواصل مع المستشفيات مباشرة لافتًا الى الراغبين في القدوم لغايات العلاج يتعين عليهم اجراء فحص كورونا قبل ٧٢ ساعة على وصولهم وان هذا الفحص مطلوب من الموافقين وعددهم الأقصى شخصان لكن المستشفيات ستقوم بإجراء فحص اخر حال وصولهم للأردن للتأكد من عدم الإصابة .
وقال ان القادمين للعلاج سيخضعون لحجر صحي في داخل المستشفيات التي سيتلقون العلاج فيها وان لا داعي لخضوعهم لمثل هذا الحجر خارجها الا في حالة إنهاؤها العلاج قبل مضي أسبوعين فإما ان يستكملوا الحجر لكامل المدة المقررة او العودة الى بلادهم ليصبحوا بعد المدة المقررة احرارا في التنقل داخل الاْردن اما لقضاء فترة التعافي او النقاهة او قضاء احتياجاتهم خلال المدة المسموحة بالإقامة .
وقال ان الجمعية بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة ستبدأ برنامجا ترويجيا للسياحة العلاجية في الدول المستهدفة خصوصًا تلك التي تماثل اوضاح الاْردن في السيطرة على الوباء .
وقال ان أعداد كبيرة من الراغبين في العلاج في الاْردن بدأوا فعلًا اتصالاتهم مع المستشفيات متوقعا إقبال أعداد كبيرة من الإخوة العرب للعلاج في الاْردن .
وقال ان المستشفيات الاردنية خالية من الكورونا فلم تستقبل اي مريض مصاب بهذا الوباء وان هذا السبب وكفاءة الجهاز الصحي الأردني والقدرة المميزة في تطويق الوباء سبب مهم في جذب أنظار أعداد كبيرة من الراغبين في العلاج في الاْردن




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :