facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المكتبة الوطنية تواصل "كتاب الأسبوع" على منصتها الافتراضية


21-06-2020 08:43 AM

عمون - من إبراهيم السواعير - تتواصل أنشطة دائرة المكتبة الوطنية التابعة لوزراة الثقافة على منصّاتها الإلكترونية وعلى صفحتها على الفيس بوك كلّ أحد، بمشاركة جمهورها الذي لم تمنعه ظروف الحظر بسبب فيروس كورونا المستجد عن المشاركة وطرح الأسئلة والتجاوب الفكري أو الإبداعي مع ضيوف "كِتاب الأسبوع" النشاط الذي لقي حضوراً كبيراً قبل الأزمة بسبب حفلات إشهار الكتب والحديث عنها، وتسعى المكتبة الآن لاستمراره بحسب المدير العام لدائرة المكتبة الوطنية الدكتور نضال العياصرة.

وأكّد العياصرة أنّ التجربة الإلكترونية أو الافتراضيّة ستكون ناجحة أسوةً بدول كثيرة طبّقتها، خصوصاً في مجالات الندوات والمؤتمرات والأمسيات الأدبية والفنية، وغيرها من الأنشطة. وقال العياصرة إنّ برنامج دائرة المكتبة الوطنية يسير بحسب ما هو مرسوم له في هذه النشاطات، وأنّ لدى المكتبة الوطنية الكثير من الانشطة الخاصة بها وبمجال عملها المنوط بها.

ولقي النشاط الإفتراضي مباركة من جمهور المكتبة لما تتميّز به من جهوزية عالية للأنشطة وحضور أسبوعي من أصدقائها على المنصة الرقمية، تماماً كما كان هذا الصرح الوطني الذي أمر ببنائه جلالة الملك عبدالله الثاني ليكون ذاكرةً للوثيقة الأردنية ومصدر حماية فكرية للمؤلفين ضمن حق الملكية الفكرية أو حقوق المؤلف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :