facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





شومان تفتتح مكتبتيها في جبل عمان والاشرفية أمام الجمهور


21-06-2020 01:52 PM

عمون - اعادت مؤسسة عبد الحميد شومان اليوم الاحد، افتتاح مكتبتيها في جبل عمان والاشرفية، بعد إغلاق زاد على ثلاثة أشهر.

واشارت المؤسسة في بيان، الى ان المكتبة تستقبل روادها بالتزامن مع تطبيق أقصى درجات الصحة والسلامة العامة التي نصت عليها التعليمات الحكومية، والمتمثلة بارتداء الكمامات والقفازات الطبية، والمحافظة على مسافة الأمان والتباعد الاجتماعي وتجنّب إقامة التجمعات.

وقالت الرئيسة التنفيذية للمؤسسة فالنتينا قسيسية، في البيان، إن كورونا فرصة حقيقية لإنجاز المشاريع الإبداعية وزيادة عملية القراءة لدى الافراد، لافتة إلى أن المؤسسة واكبت عبر طواقمها الأزمة بحذافيرها، والثقافة والقراءة بكل حرص.

واغلقت مكتبة عبد الحميد شومان العامة أبوابها، بفرعيها جبل عمان والأشرفية، التزاماً بالإجراءات الحكومية التي منعت التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، فيما قدمت خلال تلك الفترة التي ترافقت مع فرض حظر التجول في البلاد، مجموعة من الفعاليات المتنوعة، التي استهدفت أفراد العائلة بأكملها كباراً وصغاراً، في محاولة لإطلاق مواهبهم ومهاراتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :