facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عبدالله النسور يعلق على ما اشيع حول منع السفر وحجز امواله


21-06-2020 03:13 PM

عمون - علق رئيس الوزراء الاسبق عبدالله النسور على ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول فرض منع السفر والحجز على اموال رئيس وزراء سابق.

وقال النسور عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:

بسم الله الرحمن الرحيم

انطلقت الأبواق الفّارة هذه الأيام تشملنا بتغطيتها المألوفة والمكرورةِ والممجوجة، ولاقت تلك التغطيةُ تَصْديَةً من بعض الذباب الإلكترونيّ المحليّ. وآخر مزاعمهم منع السفر، وتفتيش المنزل، والحجز على ما نملك.

وأنا، وغيري ممن خدم في أصعبِ الظروفِ وأخطرها وأقساها وأطولِها معتادون على هذا وأكثر، وقد بلوناه سِنين طوالاً لا نلقي لهم بالاً، ولا نعيرهم اهتماماً.

ويعلم كل ذي اطلاع أننا طالما تجاهلنا كل مسيء وذي غرض، وأننا خلال سنوات طوال من الخدمة وخاصةً في لهيب الربيع العربي لم يسبق أن قدمنا أحداً للمحكمة بسبب من إساءة شخصية أو قدح أو تلفيق تهم، مهما قلت أو كثرت.

وأنا على كل حال أتأسّى بالكاظمين الغيظ والعافين عن الناس، وفي مقدمة هؤلاء رأس العرب وسيد هامات الأمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :