facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ملكاوي عضوًا في مجلس نقابة الصحفيين


23-06-2020 10:50 AM

عمون - أعلن الزميل صلاح ملكاوي،عن انضمامه الى مجلس نقابة الصحفيين وذلك عقب انسحاب الزميل عمر المحارمة من المجلس.

وقال الملكاوي انه تم التواصل معه منذ بضعة اسابيع للإلتحاق بمجلس نقابة الصحفيين بحكم القانون بعد انسحاب المحارمة.


وأعرب ملكاوي عن سعادته بخدمة زملائه الصحفيين، مبينا انه لم ينشر التحاقه بمجلس النقابة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معتقدا أنه لن يكون هناك متسع من الوقت بعد انقضاء عمر المجلس والسير باتجاه انتخابات نقابة الصحفيين قريبا، الا ان الامور لا تشير الى ذلك في المستقبل المنظور بسبب الإجراءات الوقائية المتعلقة بخطر تفشي فيروس كورونا .

وتاليا ما كتبه الزميل الملكاوي:
تم التواصل معي منذ بضعة اسابيع للإلتحاق بمجلس نقابة الصحفيين بحكم القانون بعد انسحاب احد الاعضاء
سررت بالفرصة لخدمة زملائي ما أمكن لكني لم انشر ذلك عبر اي من مواقع التواصل الاجتماعي ظناً مني انه لن يكون هناك متسع من الوقت حيث ان عمر المجلس قد انتهى واننا نسير باتجاه انتخابات نقابة الصحفيين قريبا جدا، الا ان الامور لا تشير الى ذلك في المستقبل المنظور بسبب الإجراءات الوقائية المتعلقة بخطر تفشي فيروس كورونا .
فإلى ذلك الحين، والى ما يشاء الله من عمر المجلس الحالي، فإنه يسعدني ان اقدم كل ما استطيع لخدمة زملائي الصحفيين من خلال مجلس النقابة ويسعدني ان يتواصل معي من يرغب من الزملاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :