facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العواملة يطالب باعطاء اولوية التعيين في مستشفى السلط لابناء المدينة


24-06-2020 03:33 PM

عمون - دعا رئيس مجلس محافظة البلقاء موسى العواملة إلى تسريع العمل بمشروع مدينة السلط الصناعية لأهميته في جذب المشاريع وتوليد آلاف فرص العمل لأبناء مدينة السلط ومحافظة البلقاء.

وطالب العواملة في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، بإعطاء أولوية التعيين في مستشفى السلط الجديد لأبناء المحافظة، اسوة بما يتم بالمشاريع المشابهة في المحافظات الأخرى.

وبين أن صافي مبلغ موازنة المحافظة للعام الحالي بلغ 4.2 مليون دينار من أصل 8.4 مليون دينار، بعد قرار مجلس الوزراء بتخفيض موازنات المحافظات 50 بالمئة، لافتا إلى ان هذا التخفيض هو الثاني على الموازنة بعد تخفيض من قبل مجلس النواب تجاوز 9 ملايين دينار.

واضاف أن مجلس المحافظة خفض موازنة المحافظة بطريقة لا تؤثر على المشاريع من خلال رصد نصف المبالغ لها العام الحالي، والنصف الاخر في العام المقبل.

وبين أن الهدف الاساس من هذه الخطوة هو المحافظة على المشاريع المدرجة في موازنة العام الحالي سواء الجديدة منها أو المطروحة والمنفذة على عدة سنوات، متمنيا تسريع إجراءات طرح المشاريع لإنجازها ضمن مددها المحددة.

وطالب العواملة بتخصيص مبالغ لمزيد من المشاريع باعتبارها إحدى المحركات الرئيسة لعجلة الاقتصاد المحلي داخل كل محافظة وتوليد فرص العمل، خاصة في ظل الظروف الحالية وما سببه وباء كورونا من تحديات اقتصادية كبيرة.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :