facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحكومة للمشاركين بنصرة القضية الفلسطينية: التزموا بالاجراءات الوقائية


26-06-2020 04:11 PM

عمون - في إطار الدعوة التي وجّهتها بعض القوى السياسية والشعبية لتنظيم فعاليات لنصرة الموقف الأردني بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني الداعم للقضية الفلسطينية يوم غدٍ السبت؛ أكّد وزير الداخلية سلامة حمّاد، أهميّة الالتزام بمتطلبات الصحّة والسلامة العامة، واتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة التي حدّدتها وزارة الصحّة.

ونوّه حمّاد في تصريحات لوكالة الأنباء الأردنيّة (بترا) اليوم الجمعة، إلى أنّ الجهات الحكومية المختصّة ستتولى متابعة الفعاليات الشعبيّة بهدف الحفاظ على سلامة المشاركين فيها وضمان اتباعهم الإجراءات الوقائية اللازمة.

بدوره، دعا وزير الصحّة الدكتور سعد جابر المشاركين في الفعاليّة إلى اتّباع الإجراءات اللازمة المتمثلة بالتباعد الجسدي، وترك مسافات أمان بين المشاركين وارتداء الكمامات وغيرها من الإجراءات. وشدّد جابر على ضرورة الالتزام بالضوابط والتحلّي بروح المسؤوليّة في ظل استمرار خطر وباء كورونا، محذّراً من أيّ ممارسات قد تسهم في نقل الوباء لا قدّر الله.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :