كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسالة مفتوحة الى رئيس الوزراء


27-06-2020 12:51 PM

عمون - وصلت الى مكاتب عمون الشكوى التالية من صاحبها الدكتور احمد الحايك:

رسالة مفتوحة الى رئيس الوزراء

اقدم لكم يا سيدي رسالتي هذه راجيا منكم التكرم بقراءتها ومساعدتي حيث لجأت الى كتابة هذه الرسالة بعد أن اقفلت كل الأبواب في وجهي ولم اجد من يسمعني او يسستمع لي منذ اكثر من خمسة شهور.

انني يا سيدي ممن احالهم مجلس وزارئكم الموقر على التقاعد المدني اعتبارا من تاريخ 1/2/2020 وذلك بسبب خدمتي في وزارة الصحة لأكثر من 30 عاما ، الا انني تعرضت للظلم، وحرمت من الترفيع وذلك بعد ان صدر النظام الجديد لديوان الخدمة المدنية . الذي اقره مجلس الوزراء الموقر بتاريخ 12/1/2020 وتقرر العمل به بتاريخ 2/2/2020 والذي ينص على " يرفع ترفيعا وجوبيا كل من يتم احالته على التقاعد وهو في راتب السنة (السادسة) من الدرجة الأولى الى الدرجة الخاصة، " . الا انني حرمت من الترفيع الى الدرجة الخاصة رغم انني في راتب السنة ( الثامنة ) من الدرجة الأولى وذلك بحجة ان النظام عمل به اعتبارا من 2/2/2020 وأنا تم احالتي على التقاعد اجباريا ومن غير رغبتي. وذلك بتاريخ 1/2/2020 اي قبل (ثانية واحدة) من تطبيق االنظام، وهو الفارق الزمني ما بين تاريخ (1/2 و2/2). هل من العدل يا سيدي ان يترفع الى الدرجة الخاصة من هو في راتب السنة (السادسة) من الدرجة الأولى بحجة أنه احيل على التقاعد يوم 2/2/2020 . وأنا أحرم منه لأنكم احالتموني على التقاعد اجباريا بتاريخ 1/2/2020 (قبل ثانية واحدة) وهو الفارق الزمني بين تاريخ (1/2 و 2/2 ) من تطبيق النظام.رغم انني في السنة ( الثامنة) من الدرجة الأولى اي أعلى منه.

انني يا دولة الرئيس تعرضت وأصبت بالأمراض والعدوى من خلال تعاملي مع المرضى. ولكن بحكم مهنتنا الإنسانية، كنت لا ابالي بذلك من أجل تخفيف الام واوجاع المرضى . راجيا من دولتكم التلطف بالنظر لي بعين العطف . والعمل على انصافي ومساعدتي واعتبارها (حالة انسانية) ونحن من سميتمونا بالجيش الابيض وخط الدفاع الأول في معركتنا مع فايروس كورونا.. وانني على ثقة يا سيدي بأنكم لن تقبلوا بأن يظلم أو يضان احد من ابناء هذا الوطن الغالي على قلوبنا جميعا، راجيا من الله تعالى ان يحفظ الوطن وقائد الوطن وأن تبقى راية الأردن خفاقة في ظل سيدي ومولاي جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم وبارك الله فيكم،دوأمد الله في عمركم، وعلى طريق الخير سدد الله خطاكم.

الدكتور احمد الحايك
تلفون 0777395994
الرقم الوظيفي 38800




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :