facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية تحتفل مع موظفيها بـ 15 عاماً من الأداء المتميز


27-06-2020 02:35 PM

عمون - أقامت شركة أمنية يوم الخميس الموافق 25/6/2020 حفلاً افتراضياً بمناسبة مرور 15 عاماً على تأسيسها وانطلاقها في سوق الاتصالات الأردني، حضره إلى جانب رئيسها التنفيذي، زياد شطارة، كبار المسؤولين في الشركة وموظفيها.

وتخلل الحفل توزيع الجوائز على الموظفين، وتم تسليم 11 موظفاً جوائز تقديرية، منها جائزة الرئيس التنفيذي (CEO Club Award) لموظفين اثنين مميزين، لما بذلوه من جهد خلال سنوات عملهم. وأُطلقت البالونات خارج مقر الشركة في الشميساني احتفالاً بهذه المناسبة.

وفي كلمته التي ألقاها خلال الحفل، حيّا شطارة، جهود العاملين في شركة أمنية، والتي أثمرت عن تسجيل محطات مضيئة في قطاع الاتصالات الأردني، والحصول على ثقة أكثر من 3 ملايين مشترك.

وقال شطارة إن العمل في سوق اتصالات تنافسي كالسوق الأردني، يتطلب جهداً استثنائياً من موظفين أكفّاء، قادرين على تحويل التحديات إلى فرص، ما يدفع إلى الشعور بالفخر تجاه المحطات المضيئة العديدة التي وضعها موظفو أمنية طوال الخمسة عشر عاما الماضية.

وأشار إلى التحوّل الذي أحدثته أمنية في السوق الأردني، لتكون أول شركة تكتسح السوق في تقديم عروض استثنائية ومنخفضة، وأول شركة اتصالات تزود المملكة بالإنترنت اللاسلكي عريض النطاق، وأول شركة اتصالات في الأردن تحصل على شهادات الأيزو ذات العلاقة برضا العملاء وجودة المنتج، وغيرها الكثير من الانجازات.

وأكد شطارة أن هذه الإنجازات ما كانت لتتم لولا جهود موظفي الشركة، وعملهم الدؤوب في السعي لطرح أفضل المنتجات والخدمات، لضمان رضا العملاء من الأفراد والشركات.

واستعرض شطارة في كلمته، التحوّلات التي طرأت في العالم ككل، وفي الأردن، نتيجة جائحة كورونا، والجنوح نحو الرقمنة والتحول الالكتروني.

واختتم كلمته قائلا: "إن مسيرة أمنية ذات الخمسة عشر عاماً من العمل في سوق الاتصالات الأردني، بدأت واستمرت وستواصل تألقها بفضل أبنائها وبناتها، لتحافظ على تميّزها في سوق الاتصالات الأردني".

وبهذه المناسبة أعلن شطارة، أن أمنية ستطرح لعملائها يومي 26 و27 حزيران الجاري، 15 جيجابايت مجانية صالحة لمدة 5 أيام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :