facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مدير الضمان: اتشرف برئاسة مجلس إدارة الرأي


27-06-2020 04:20 PM

عمون - قال مدير عام الضمان الاجتماعي حازم الرحاحلة إنه يتشرف برئاسة مجلس إدارة صحيفة الرأي.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه الرحاحلة مع الزميل محمد عشا بعد أن نشر رئيس مجلس إدارة صحيفة الرأي ورئيس تحرير صحيفة الرأي السابق ناشر موقع عمون الزميل سمير الحياري تغريدة له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها إن الأولى أن يترأس مجلس الإدارة هو مدير الضمان الاجتماعي.

وقال الرحاحلة إنه يتشرف برئاسة مجلس ادارة الصحيفة عندما سأله الزميل محمد عشا أن الوسط الإعلامي يراك الشخص المناسب لمثل هذه المهمة الكبيرة كون صحيفة الرأي تعد ارثا وطنيا كبيرا اسسها الشهيد الراحل وصفي التل وتعد رمزا اردنيا وقلعة من قلاع الأردن الشامخة.

والجدير بالذكر أن صحيفة الرأي تعاني من أزمة سيولة كبيرة وهي بحاجة إلى حلول جادة ومسؤولة، وان العاملين فيها لم يتلقوا رواتب منذ شهر نيسان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :