facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عشائر العامر بني صخر: لا تنازل عن الثوابت الأردنية في الدفاع عن القدس


27-06-2020 04:29 PM

عمون - أكدت عشائر العامر بني صخر وقوفها خلف جلالة الملك عبدالله الثاني في مواجهة الضغوط الداخلية والخارجية التي يتعرض لها الأردن.

وثمنت عشائر العامر بني صخر في بيان لها اليوم السبت، دور الهاشميين المشرف في الدفاع عن القضية الفلسطينية.

وقال البيان، إنه لا تنازل عن الثوابت الأردنية والقيادة الأردنية صاحبة الشرعية التاريخية والدينية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس.

وتاليا البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيدنا محمد النبي العربي الهاشمي الأمين
صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني المعظم
حادي الركب وقائده،
تقف اليوم عشائر العامر بني صخر، كما هو ديدنها وتاريخها، وكسائر حال أبناء الوطن، صفاً واحداً خلف قيادتكم الهاشمية لمواجهة الضغوط الداخلية والخارجية التي يتعرض لها الأردن، مثمنين صمودكم ودور الهاشميين المشرف في الدفاع عن فلسطين، ومؤكدين اننا سنبقى بصف المواقف التاريخية للأمة والوطن مهما كانت الضغوط ومهما اشتدت الخطوب.
ويشدد أبناء عشيرة العامر، بشهادة تاريخهم ودماء أبنائهم في فلسطين، أنه لا تنازل عن ثوابت الأردن وقيادته الهاشمية صاحبة الشرعية التاريخية والدينية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، وأن الأردنيين على قلب رجل واحد خلف جلالتكم في مواجهة كل من يعتقد أنه قادر على فرض إملاءاته وقراراته وتمريرها على حساب الأردن وفلسطين؛ فالأردن، بقيادتكم والتفاف الشعب حولها، قادر على تحطيم كل المؤامرات .
حمى الله الأردن، قويا منيعا عزيزا، في ظل الراية الهاشمية المظفرة، تحت قيادة جلالتكم الحكيمة، وأدامكم الله ذخرا وسندا للأمتين العربية والإسلامية.

الشيخ بسام برنس عضوب الزبن / عشيرة العامر بني صخر




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :