facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حملة تطوعية لهيئة شباب كلنا الأردن في امتحانات الثانوية العامة


28-06-2020 09:19 AM

عمون - ضمن برنامج لأجل الأردن نتطوع تنفذ هيئة شباب كلنا الأردن، الذراع الشبابي لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، برنامجاً تطوعياً لإرشاد طلبة الثانوية العامة للدورة الصيفية لعام 2020، لضمان الالتزام بإجراءات السلامة العامة والوقاية الاحترازية، وذلك بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم في جميع محافظات المملكة.

وسيكون دور المتطوعين إرشادي للطلبة وتكاملي مع الكوادر التعليمية المشرفة في الساحات الخارجية للمدارس، حيث تم تدريب المتطوعين عن بعد في مختلف المحافظات.

وتهدف هذه الحملة التطوعية الى إرشاد ومساعدة الطلبة لضمان الالتزام بوسائل السلامة الشخصية المتبعة للحماية من فايروس كورونا من خلال التباعد الجسدي بين الطلبة، وتنظيم عملية الاصطفاف، وتسهيل دخول وخروج الطلبة، وتوزيع الكمامات والكفوف والتعقيم.

يذكر أن هيئة شباب كلنا الأردن قامت ومنذ بداية أزمة كورونا في تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة التطوعية لمساندة المؤسسات الرسمية والمعنية، وتم الاعتماد على نهج التشاركية والتشبيك في تقديم الخدمات التطوعية في ظل الأزمة لإيصال المساعدات والطرود والادوية إلى الأسر المستهدفة في مواقعهم ضمن معايير السلامة العامة والإجراءات الاحترازية، اضافة الى تنظيم عملية الاصطفاف في المحال التجارية ووضع الحلقات الدائرية للتباعد بين المتسوقين، والمشاركة في تعقيم المساجد والكنائس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :