كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"ياسر عرفات .. الشهيد والمناضل والثوري" اصدار جديد لـ سلطان الحّطاب


28-06-2020 06:22 PM

عمون - صدر عن دار العروبة للنشر والتوزيع كتاب يحمل اسم “ياسر عرفات .. الشهيد والمناضل والثوري” مؤلفه الكاتب الصحفي سلطان الحطاب.

والكتاب الذي يقع في (320) صفحة من القطع الكبير مزوّد بالصور الملونة في كافة صفحاته، وهو يتناول جوانب من حياة الرئيس ياسر عرفات.

ويتتبع الكتاب حياة الرئيس الراحل ياسر عرفات من خلال المحطات العديدة التي مر بها او توقف فيها، ومن عدة زوايا فلسطينية وعربية ودولية وحتى اسرائيلية وأيضا من خلال من رأوه ممن رافقوه وعملوا معه أو عاشوا عصره من قادة وسياسيين أو قادة رأي وكتاب وأدباء وشعراء.

ويقول الحطاب في مقدمة مؤلفه الجديد: "أكتب عن ياسر عرفات الشهيد والمناضل والثوري وأبي الكفاح الفلسطيني المعاصر. عن البطل الذي حمل الحلم الفلسطيني وحافظ عليه وأورثه لمن بعده ممن ما يزالون يواصلون مواكبة المسيرة على طريقة حتى تحقيق حلم اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وأهدى الحطاب الكتاب لكل ابناء فتح ممن مضوا وممن ما زالوا يرفعون راية الشعب الفلسطيني ويستلهمون ذكرى قائدهم وحتى للاجيال القادمة التي ستؤطرها فتح.ولكل المناضلين الفلسطينيين على اختلاف مواقعهم.وإلى اسرته وزوجته السيدة سهى والى ابنته زهوة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :