facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"بزنس" أكاديمي غير مشروع .. حلقة جديدة من برنامج الزميل الجغبير "الملف صفر"


28-06-2020 08:12 PM

عمون - في حلقةٍ حسمت الجدل الحاصل ازاء حجم قضية تجارة الأبحاث والرسائل الجامعية، قدم التلفزيون الأردني ليلة الجمعة، حلقة جديدة من برنامج الزميل محمد الجغبير "الملف صفر" ، والتي تم الاشتغال عليها كعمل اعلامي استقصائي استغرق الثلاث سنوات، وتناولت مفاصل وكواليس عملية الاتجار بالأكاديميا .

وعرضت الحلقة التي جاءت تحت عنوان " تجارة الأبحاث والرسائل الجامعية.. التفاف على القوانين والمعايير الأكاديمية "، أهم الالتفافات الحاصلة في عملية بيع الابحاث والرسائل الجامعية لدرجات التعليم العالي الجامعي البكالوريوس والماجستير والدكتوراة، في عرضٍ موسع وقف خلاله الجغبير على تفاصيل عملية بيعها من قبل مكتبات متخصصة.

وتضمنت ، لقاءات عديدة مع ممتهني بيع الابحاث والرسائل الجامعية، في احترافية عالية استخدم خلالها الزميل الجغبير خاصية التسجيل السري عبر كاميرا برنامجه المخبئة، فيما استضاف خبرات قانونية ومختصين، كشفوا في مداخلاتهم المزيد من كولسات عملية بيع الابحاث والرسائل الجامعية، وأثرها على الواقع الأكاديمي ومخرجات مستقبل الأبحاث في الأردن.

يُشار الى أن برنامج الزميل الجغبير "الملف صفر" حقق مشاهدات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلا عن متابعته التي سجلت عشرات الآلاف من المشاهدات عبر صفحة التلفزيون الأردني على الـ "فيس بوك".

وحظي "الملف صفر" باهتمام اصحاب القرار والمعنيين لما تتناوله حلقاته من قضايا غاية في الأهمية، أسهمت باستقطاب جماهرية عالية لشاشة التلفزيون الوطني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :