كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عطية يطالب الرزاز بالغاء قرار مجلس التعليم العالي حول معدلات التجسير


29-06-2020 12:53 AM

عمون - وجه النائب خليل عطية رسالة لرئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز للمطالبة بالغاء قرار مجلس التعليم العالي المتعلق رفع الحدود الدنيا لمعدلات التجسير في الجامعات.

وقال عطية في رسالته إن هناك مطالبات من آلاف طلبة الدبلوم لالغاء القرار، خاصة أنه سيمنع العديد منهم من دخول الجامعات، معتبرا أن القرار كان يجب أن يصدر قبل تسجيل الطلبة في الكليات وليس بعده.


وطالب عطية بعدم رفع معدل التجسير، وسريان القرار على المقبلين على الدراسة الجامعية المتوسطة (كليات المجتمع) للعام الدراسي 2020-2021 لا الطلبة الحاليين، وتحديد مراجع مخرجات التعلم للمواد النظرية، وتطوير المواد العملية لطلاب الشامل بما يتناسب مع مخرجات العمل، وإعادة العمل بنظام "قائمة 20%".

كما طالب بتعديل قانون العمل والعمال بما ينصف خريجي الدبلوم التقني في المملكة، وتعديل قانون الخدمة المدنية بما يتعلق بطلبة الدبلوم التقني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :