facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العسعس: لا أحب دفع الضريبة ولا يحب احد ذلك لكنه واجب وطني


29-06-2020 01:31 PM

عمون - قال وزير المالية الدكتور محمد العسعس إنه كوزير مالية لا يحب أن يدفع الضريبة كما لا يحب أحد في الدنيا أن يدفعها، لكن هذا واجب تجاه الوطن يجب ان يستمر.

وأكد العسعس خلال مؤتمر صحفي عقدته دائرة الضريبة لاطلاق مشروع "القائمة الذهبية" أن لا يمكن لأي مستثمر ان يحضر الى الأردن اذا لم تكن الضريبة عادلة.

وبين أن خلال جائحة كورونا التزم الأردن في دفع رواتب الموظفين في موعدها وسدد 500 مليون دينار متأخرات للقطاع الخاص، فيما كانت دول تتأخر بدفع الرواتب وتسديد التزاماتها واخرى ترفع ضرائبها.

وأكد العسعس أن الحكومة التزمت بتغيير الثقافة الضريبية حتى لا ترفع العبء على المواطن، وهذا أمر غير مرتبط بجائحة كورونا.

وقال إن الثقافة الضريبية تحتاج الى شفافية ومهنية، داعيا الى عدم الدخول في التكهنات واطلاق الشائعات مشيرا الى أن الضريبة تقوم بجمع المعلومات وتحيل القضايا الى القضاء.

واضاف أن الدائرة تعمل بشكل مستمر على اجراء تسويات على الغرامات مع المكلفين، مؤكدا أن هذه قمة العدالة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :