facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفايز يدعو مالكي العقارات الى التعاون مع المستأجرين


29-06-2020 04:58 PM

عمون - اكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز اهمية تعزيز التكافل الاجتماعي والتعاضد بين ابناء الاسرة الاردنية الواحدة لمواجهة تداعيات جائحة كورنا وخاصة الاقتصادية والاجتماعية.

وقال الفايز خلال لقائه اليوم الاثنين في دار المجلس، رئيس الجمعية الأردنية لمالكي العقارات والأراضي المحامي مازن الحديد، ان المطلوب ايجاد علاقة متوازنة بين المالكين والمستأجرين، لأهمية الموضوع وارتباطه بشكل اساسي ووثيق بالاستقرار الاقتصادي والتجاري والاستثمار، مشددا على ضرورة إيجاد حلول منصفة وعادلة في هذه المسألة التي تسهم بتحريك العجلة الاقتصادية وتعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين في هذه الظروف الصعبة.

وبين الفايز، ان جلالة الملك عبدالله الثاني يقوم بجهود حثيثة للخروج من الازمة الاقتصادية التي خلفتها جائحة كورونا، وتحويل هذا التحدي الى فرص حقيقية للنهوض في مختلف المجالات وخاصة مجالات الزراعة والتصنيع الزراعي والصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية.

ودعا رئيس مجلس الاعيان، مالكي العقارات الى التعاون مع المستأجرين خاصة من تأثرت قطاعاتهم الاقتصادية من الاغلاقات، عبر تقاسم الأعباء وتخفيف قيم الأجور وتقسيطها بما يخفف من الاثار السلبية لوباء الكورونا الاقتصادية، وبالتالي تحصين الجبهة الداخلية بروح من الـتأخي والمحبة اقتداء بالنهج الهاشمي لمواجهة كافة التحديات التي تواجه الوطن.

واعرب عن شكره وتقديره الى كافة المالكين الذين بادروا بالتسامح والتساهل مع المستأجرين مشيدا بدور الجمعية الاردنية لمالكي الاراضي والعقارات في سعيها الى إيجاد حلول متوازنة بين طرفي المعادلة وبالتراضي وليس بالتقاضي. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :