facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




realme تدخل السوق الأردني من خلال سلسلة realme 6series


29-06-2020 05:17 PM

عمون - أعلنت شركة realme، العلامة التجارية الأسرع نمواً في مجال الهواتف الخلوية عن دخولها السوق الأردني من خلال طرح سلسلتها الجديدة realme 6Series.

وتشمل السلسلة الجديدة مجموعة منتجات من المستوى الإبتدائي وحتى الأجهزة الرائدة، فيما توفر أفضل أداء، تصميم، جودة وقيمة مقابل المال بغض النظر عن مستوى السعر.

وقال ليث الخوالدة، رئيس realme في الأردن قائلاً: "كلنا فخر بتواجدنا في السوق الأردني، مع تقديمنا أجهزة للعملاء تتميز بقوة وجمال التكنولوجيا".

وأضاف: "نحن ملتزمون بشعارنا، ونريد أن نقدم للشباب تجربة فريدة من نوعها وذلك من خلال تقديم أجهزة تلائم أسلوب حياتهم وتتخطى توقعاتهم بأسعار معقولة، لنعطيهم الفرصة للتحدي والجرأة وتحقيق أحلامهم، ولهذا السبب، نريد إشراك الشباب الأردني في مجتمعنا، والذي يعد طاقماً مكوناً من 35 مليون شخص جريء يتقاسمون شغفهم الملهم مع بعضهم البعض كل يوم".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :