كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بحث استكمال متطلبات الربط الكهربائي وشبكة الإنترنت بين الأردن والعراق


29-06-2020 10:31 PM

عمون - أكد السفير الأردني في بغداد منتصر الزعبي، أن العلاقات المتطورة بين الأردن والعراق ساهمت بزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين.

وقال السفير الزعبي خلال لقائه الاثنين، وزير التخطيط العراقي خالد بتال، إن العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين شهدت تطوراً كبيراً في السنوات الماضية نتيجة تطابق وجهات النظر إزاء أغلب القضايا المشتركة، وفي مقدمتها الجوانب الاقتصادية.

وأضاف، إن تطور العلاقات الثنائية انعكس إيجاباً على حجم التبادل التجاري وزيادة حجم الاستثمارات المشتركة.

من جانبه، أشار الوزير العراقي، إلى قوة ومتانة وعمق العلاقات الثنائية، في الجوانب الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والسياسية، مؤكدا حرص بلاده على توسيع آفاق تعاون جديدة في عدد من المجالات الاقتصادية والاستثمارية وبما يسهم في تعزيز الواقع الاقتصادي والتنموي في كلا البلدين.

وأورد بيان لوزارة التخطيط العراقية أن اللقاء بحث قضايا وملفات ذات اهتمام مشترك للبلدين، من بينها استكمال اتفاق الربط الكهربائي والانترنت، وتأمين الطريق الدولي السريع وكذلك العمل على إنشاء المدينة الاقتصادية على الخط الحدودي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :