facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تقرير: برشلونة سيقيل كيكي سيتين حال التعثر أمام أتلتيكو مدريد وفياريال


29-06-2020 10:44 PM

عمون - أفادت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الإثنين، أن نادي برشلونة سيقيل مدربه كيكي سيتين، حال الخسارة أمام أتلتيكو مدريد، في قمة مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني، أو أمام فياريال في الجولة التي تليها.

ويستضيف برشلونة منافسه أتلتيكو مدريد، على ملعب كامب نو، بعد أيام من التعثر 2/2 مع سيلتا فيغو، ليتأخر النادي الكتالوني بفارق نقطتين عن ريال مدريد، متصدر جدول ترتيب الليغا، مع تبقي 6 جولات على نهاية المسابقة.

وبحسب صحيفة ”أس“ فإن إدارة برشلونة استقر على إقالة كيكي سيتين، حال تعثره أمام أتلتيكو مدريد أو فياريال، وسيتم تعيين غارسيا بيمينتا مدرب فريق الشباب في برشلونة.

وتأتي هذه التقارير بعد أن كشفت وسائل إعلام إسبانية أن لاعبي برشلونة فقداو ثقتهم في كيكي سيتين بسبب تعثرات الفريق في الليغا، كما تحدثت صحيفة ”ماركا“ أن غرف ملابس برشلونة شهدت شجارا عنيفا بين اللاعبين وسيتين بعد التعادل أمام سيلتافيغو.

كما كشفت قناة ”موفيستار“ الناقلة للدوري الإسباني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وه يتفوه بكلمات غير مفهومة كما تتجاهل المدرب المساعد الذي ظهر في الصور مستغربا لتصرف نجم الفريق.

وفي 5 مباريات لعبها برشلونة بعد اتئنف الدوري الإسباني، فاز النادي الكتالوني 3 مرات، في حين تعادل مرتين، ليتأخر بنطقتني في صراع الليغا، بعد أن كان النادي الكتالوني متقدما بنقطتين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :