facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جوكوفيتش "متهم" بنشر كورونا


30-06-2020 11:12 AM

عمون - دافع الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب وسط مانشستر يونايتد عن مواطنه نوفاك جوكوفيتش بعد إصابة عدد من اللاعبين بفيروس كورونا في بطولة أدريا الاستعراضية الخيرية للتنس التي نظمها نجم التنس العالمي.

وتعرض جوكوفيتش لانتقادات بسبب تنظيم البطولة في خضم جائحة كورونا بعد إصابة مدربه غوران إيفانيسفيتش واللاعبين غريغور ديميتروف وبورنا تشوريتش وفيكتور ترويتشكي بالعدوى في جولتين أقيمتا في صربيا وكرواتيا.

وظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور اللاعبين وهم يتعانقون عند الشبكة ويمارسون كرة السلة مع بعضهم البعض ويحتفلون سويا خلال البطولة.

لكن ماتيتش قال إن اللاعبين كانوا غير مطالبين بالالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي بعد أن خففت صربيا القيود.

وقال ماتيتش لشبكة "سكاي سبورتس": "يجب أن يفهم الناس أن الوضع في صربيا أفضل منه في إنجلترا. سمحت السلطات في صربيا للناس بفعل ما يحلو لهم. كل شيء بات مفتوحا. مراكز التسوق والمطاعم".

وتابع: "بدأ الناس في العودة لحياتهم الطبيعية لان بلادنا طبقت إغلاقا كاملا لثلاثة أشهر منعت خلاله الناس من السير في الشوارع أو حتى مغادرة المنازل لذا فان الوضع يختلف عن إنجلترا".

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :