كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أبوغزالة: سننتج لابتوب وتابلت أردني بتقنيات عالمية


30-06-2020 09:43 PM

عمون - أكد رئيس ومؤسس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية الدكتور طلال أبوغزاله أنه "لن يتم الاستغناء عن أي موظف بالمجموعة كما أنه لن يتم المساس براتب أي منهم رغم الوضع الاقتصادي العالمي الراهن جراء جائحة فايروس كورونا".

وبحسب بيان صحفي للمجموعة اليوم الثلاثاء قال ابو غزاله خلال اجتماع عن بعد مع موظفي فروع المجموعة ان تجربة المجموعة تثبت أنه لا شيء مستحيلا، مشيرا الى مشروع الشركة لتصنيع لابتوب وتابلت في الصين اولا ووفق أعلى المواصفات العالمية، وتأسيس مصنعها العربي في مرحلة لاحقة والذي يعد الأول من نوعه في الأردن.

وأكد أن الطموح لا يقتصر فقط على إنتاج أجهزة تقنية بتصميم وصناعة عربية لتكون الأولى عالميا فحسب، وإنما يتجاوز ذلك لتكون المجموعة هي الأولى عالميا بخدماتها.

وأشار الى ان المجموعة لم تتوقف عن العمل ولو ليوم واحد جراء جائحة كورونا بفضل استعداداتها الدائمة للعمل، وقدرتها على مواكبة المستجدات، كما أنها ومنذ بداية تأسيسها تلتزم بجميع عقودها مع عملائها، وذلك كله نتيجة جهود جميع العاملين فيها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :