facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





صلاح يكشف مستقبله مع ليفربول


01-07-2020 11:07 AM

عمون - كشف النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، عن مستقبله مع "الريدز" وذلك عقب فوز النادي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وقال محمد صلاح في تصريحات صحفية نقلتها "رويترز"، إنه يود اللعب في الدوري الإنجليزي لسنوات طويلة، مشيدا بأداء لاعبي ليفربول المتطور.

وعبر صلاح عن سعادته البالغة لفوز فريقه باللقب بعد غياب استمر طوال 30 عاما، وقال "أرى البهجة في نفوس مشجعي الريدز، وهذا أمر مهم للغاية بالنسبة لنا كلاعبين".

وتابع قائلا: "أستمتع بالأجواء السائدة في الفريق. أعشق هذا المكان، وآمل أن أظل فيه لفترة طويلة. تكيفنا بشكل جيد كفريق، وأصبحنا نلعب بتناغم مثالي. إذا واصلنا اللعب بذات الأسلوب والتوافق بين اللاعبين فمن المؤكد أننا سنحقق المزيد من الألقاب. لا أنكر أن المحافظة على مستوانا ليس بالأمر السهل، إلا أنه ليس مستحيلا أيضا".

وأشاد صلاح بتأثير قائد الفريق جوردان هندرسون، مشيرا إلى أنه يستحق جائزة أفضل لاعب في الدوري لهذا الموسم.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :