facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قبيلات: غرف معزولة لطلبة التوجيهي الذين يعانون ارتفاعا في الحرارة


01-07-2020 11:47 AM

عمون - قالت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الادارية نجوى قبيلات الاربعاء، إن الوزارة اعدت غرف معزولة ومهيأة في قاعات الامتحانات، لتمكين الطلبة الذين يعانون من ارتفاع درجات الحرارة من تقديم امتحان الثانوية العامة (التوجيهي) فيها بكل أمان، بعيداً عن بقية الطلبة.

وأضافت قبيلات خلال استضافتها في برنامج "صوت يقين" على إذاعة يقين، والذي يقدمه الزميل رامي الصبيحي، أن كل طالب ومراقب ومشرف يقاس درجة حرارته عند دخوله مبنى المدرسة الخارجي، ويسلم قفازات وكمامة، اتباعاً للتعليمات الوقائية التي اعلنتها التربية منذ تحديد موعد الامتحان.

وأكدت قبيلات أن كل طالب وطالبة يحصلون على قرطاسية يومياً مكونة من قلم حبر وقلم رصاص ومسطرة ومحاية وبراية، غير مستردات؛ وذلك حفاظاً على عدم الملامسة في ما بينهم، وزيادة الامن والسلامة العامة.

واشارت قبيلات إلى أن كوادر الوزارة ستدرب جميع الطلبة قبل بدء الامتحان بعشرة دقائق على طريقة تعبئة نموذج القارئ الضوئي، إضافة إلى أضافة 10 دقائق نهاية كل امتحان، تعويضاً عن الوقت بدل الضائع عند فتح مخلفات الاسئلة وتوزيعها على الطلبة بداية الامتحان.

وشكرت قبيلات جميع الكوادر والهيئات العاملة في امتحان التوجيهي، والتي تتبع كافة الاسس الصحيحة والسليمة من أجل اتمام الامتحان بكل سهولة ويسر، دون أي معوقات، شاكرة كوادر الدفاع المدني والامن العام المتواجدين أمام قاعات الامتحان، حرصاً على سلامة وأمن الطلبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :