facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيا بالضفة


01-07-2020 12:42 PM

عمون - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الأربعاء 20 مواطناً فلسطينيا من أنحاء مختلفة بالضفة الغربية المحتلة، كما قام مستوطنون بتجريف مساحات واسعة من أراضي المواطنين الفلسطينيين في قرية عينابوس جنوب مدينة نابلس.

وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان إن قوات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء بمناطق متفرقة في نابلس وطولكرم، ورام الله، والبيرة، واعتقلت المواطنين العشرين بزعم أنهم مطلوبون.

من جهة اخرى، أوضح مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس، ان مستوطني "يتسهار"، شرعوا صباح اليوم بعمليات تجريف واسعة في منطقة باطن العين في اراضي قرية عينابوس، القريبة من مدرسة الذكور في القرية جنوب نابلس، وذلك لأغراض استيطانية توسعية عنصرية.

من جانب آخر، هدمت قوات الاحتلال الاسرائيلي منزلا في حي دير السنة في جبل المكبر، وهدمت بركسا سكنيا في بلدة العيسوية في مدينة القدس المحتلة وذلك بحجة عدم الترخيص من قبل سلطات الاحتلال.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :