facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لبنان: تحركات شعبية احتجاجية على الغلاء


01-07-2020 03:51 PM

عمون - شهد العاصمة اللبنانية بيروت اليوم الأربعاء تحركات شعبية وقطع الطرق؛ احتجاجا على الغلاء والأوضاع الاقتصادية والمعيشية في البلاد.

وأفاد مراسل وكالة الأنباء الأردنية (بترا) في بيروت أن محتجين تجمعوا على طرق كورنيش المزرعة، البربير، قصقص والمدينة الرياضية في بيروت، وقطعوها بالعوائق وحاويات النفايات ما تسبب بزحمة سير خانقة وشل للحركة في العاصمة.

واشار إلى وقوع اشكالات أمنية مع المارة فيما حضر الجيش والقوى الأمنية لمعالجة الوضع.

واضاف، نفذ ايضا أصحاب الشاحنات ومؤسسات البناء وآليات نقل الاسمنت الجاهز، وقفة احتجاجية وقطعوا اوتوستراد شكا شمالي لبنان، محذرين من اتخاذ اجراءات تصعيدية، في حال لم يستجب المسؤولون إلى مطالبهم بإعادة فتح المقالع.

كما نفذ سائقو وأصحاب معامل الباطون احتجاجا وقطعوا اوتوستراد مدينة زحلة في البقاع. ودعت جمعية المزارعين اللبنانيين إلى الاستعداد لثورة الفلاحين، محذرة من انعكاسات ارتفاع سعر صرف الدولار على القطاعات الزراعية ولا سيما الفواكه والبطاطا".(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :