facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قشوع يستقبل السفير المغربي


01-07-2020 04:15 PM

عمون - استقبال وزير الشؤون البلدية الاسبق الدكتور حازم قشوع، في مكتبه اليوم الاربعاء، السفير المغربي خالد الناصري ومستشار السفارة المغربية خليفة اوت شيب.

وأكد قشوع، على عمق العلاقات بين التي تجمع الشعبين فى ظل الراية الهاشمية، مشيرا الى اهمية حالة الانجاز المنهجي التي يقودها الملك محمد السادس لاسيما فى الصحراء المغربية والتي باتت تشكل نموذجا واعدا في العيون والداخلة كما في بقية الاراضي المغربية.

وكما أكد قشوع على وحدة التراب المغربي التي تعتبر احد اهم ركائز الاستقرار للشمال الافريقي، حيث يعول على النماذج التنموية الاستراتيجية التي تقوها المغرب فى مجالات الطاقة المتجدد ومشاريع البنية التحية واحدة من النماذج الهامة الذي سيعتمد عليها فى تبادل المعرفة الاستثمارية على المستوى الاقليمي وفي العمق الافريقي.

وبدوره اكد السفير المغربي الدكتور خالد الناصري على الدرجة الرفيعة التي وصلت اليها المملكة الاردنية الهاشمية فى عهد جلالة الملك عبدالله الثاني بكافة المستويات السياسية منها والتنموية.

وتحدث السفير عن قصة النجاح الحقيقية التي سطرها الاردن فى التعاطي مع وباء كورونا والتعامل مع مناخات الارهاب التى اجتاحت المنطقة، وهذا ما يسجل للاردن دورا واداء.

كما واكد السفير الناصرى اهمية العلاقات التاريخيه التى تربط الشعبين الاخويين المغربي والاردني؛ وذلك عبر علاقة تليدة في النسب والتي سطرها النظام الهاشمي فى البلدين.

وكما اثنى السفير على اهمية الجهود التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثانى فى تعزيز حالة السلم الاقليمي في وقوفه مع صوت العدالة للقضية المركزية للامه وفى دعمه للقرارات الشرعية الدولية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :