facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أوباميانج يحرز هدفه 50 بالدوري الإنجليزي في فوز ساحق على نوريتش


02-07-2020 12:44 AM

عمون - منح خطأ فادح للحارس تيم كرول المهاجم بيير-إيمريك أوباميانج هدفه 50 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في فوز ساحق لفريقه أرسنال 4-صفر على ضيفه نوريتش سيتي الذي اقترب من الهبوط.

وحاول كرول بحماقة التظاهر بإرسال تسديدة طويلة ومراوغة المهاجم الجابوني في الدقيقة 33 لكنه خطف الكرة من قدم الحارس ووضعها في المرمى ليسجل هدفه 50 في دوري الأضواء.

وأضاف أرسنال هدفه الثاني الرائع بعدها بأربع دقائق عندما بدأ ديفيد لويز هجمة وأرسل تمريرة عرضية رائعة عبر الملعب إلى كيران تيرني لتصل الكرة إلى أوباميانج ليمررها إلى جرانيت تشاكا الذي أرسل تسديدة مباشرة رائعة في المرمى.

وأجرى دانييل فاركه مدرب نوريتش ثلاثة تغييرات في الاستراحة وبدأ فريقه الشوط الثاني بشكل جيد إذ أجبر المهاجم البديل آدم إيدا حارس أرسنال على انقاذ مرماه في الدقيقة الأولى من الشوط.

ورغم ذلك عاد لاعبو نوريتش لارتكاب الأخطاء إذ حسم أوباميانج المباراة بهدفه الثاني في الدقيقة 67 بعدما فقد الضيوف الكرة في وسط ملعبهم لتصل للمهاجم الجابوني أمام المرمى.

وشارك سيدريك سواريز بديلا ليحرز هدفه الأول مع أرسنال في الدقيقة 81 ليتقدم النادي اللندني للمركز السابع برصيد 47 نقطة.

وظل نوريتش في ذيل الترتيب برصيد 21 نقطة متأخرا بفارق ست نقاط عن وست هام يونايتد صاحب المركز 17 قبل ست جولات على النهاية.

وقال أوباميانج إنه فخور بسجله التهديفي مع أرسنال وأضاف أن المفاوضات مع النادي بشأن تجديد عقده مستمرة.

وقال المهاجم البالغ عمره 31 عاما لشبكة بي.تي سبورت ”سنتحدث مع النادي وسنرى ما سيحدث. لكن قبل كل شيء أنا أركز حقا على المباريات وإنهاء الموسم لذلك سنرى“.
(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :