facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاحتلال يفتح تحقيقا بحذف وثائق خاصة عن نتنياهو


02-07-2020 09:51 AM

عمون - كشفت قناة عبرية النقاب، عن فتح مكتب المدعي العام في الاحتلال تحقيقا سريا في حذف وثائق سرية تتعلق بالتحقيقات مع رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو.

وذكرت القناة العبرية الـ"13"، بأن مكتب المدعي العام في الاحتلال فتح تحقيقا سريا في اختراق أحد أجهزة الكمبيوتر، وحذف وثائق سرية تتعلق بالتحقيقات مع نتنياهو.

وأفادت القناة بأنه تم حذف مجلد يحتوي على وثائق داخلية وسرية تتعلق بملفات نتنياهو، وتبيّن من تحقيقات أولية أن بعض المسؤولين في مكتب المدعي العام الإسرائيلي لم يكن لديهم إذن بالدخول لتلك المواد المحذوفة، ولكن من غير الواضح من وافق على قرار منحهم الدخول لتلك المواد.

وأكدت القناة على موقعها الإلكتروني أنه تم استرداد المواد المحذوفة، ولم يتم الوصول حتى الآن إلى الشخص المسؤول عن الواقعة، مشيرة إلى أن مكتب المدعي العام الإسرائيلي رفض التعليق على الحادثة.

وقال مقربون من نتنياهو إنه إذا كان هناك اقتحام لمكتب المدعي العام الإسرائيلي، فنحن بحاجة إلى بدء تحقيق فوري لمعرفة من قام بالواقعة.

وتم اتهام نتنياهو بالاحتيال وخرق الثقة وقبول الرشاوى، فيما يتعلق بسلسلة من الفضائح التي تشمل قبول هدايا باهظة الثمن من أصدقاء أثرياء وعرض تبادل الهدايا مع الإعلاميين الأقوياء، في أربع قضايا مهمة وخطيرة.

وينفي رئيس الوزراء في الاحتلال ارتكاب أي مخالفات ويقول إنه ضحية مطاردة نظمتها وسائل الإعلام.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :