facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ماذا يفعل وزير العمل أمام أحد المطاعم؟


02-07-2020 01:12 PM

عمون - شوهد بعد ظهر اليوم وزير العمل نضال البضاينة أمام أحد مطاعم عمان الكبرى السياحية بمنطقة السابع.

وتسأل المارى عن سبب تواجد الوزير، وما اذا كان لتفقد المطعم الذي يضم العشرات من العمالة الوافدة أو لتناول طعام الغذاء خلال فترة استراحة دوام.

وتكررت زيارة البطاينة إلى منشأت صناعية وتجارية خلال فترة "جائحة كورونا" وما بعد، وكانت جلها جولات تفتيشية، في ظل فرض قرارات صارمة بخصوص العمال والموظفين في المؤسسات الخاصة والعامة، وحفاظاً على حقوقهم العمالية في ظل لستمرار الجائحة.

وفرضت كذلك وزارة العمل حرمان المؤسسات المخالفة لأوامر الدفاع والبلاغات الصادرة بموجبها سواء فيما يتعلق بعدم دفع الاجور او انهاء خدمات العاملين الاردنيين لديها من الحصول على عمالة وافدة او تجديد اي تصاريح عمل لديها.

كما قرر البطاينة في وقت سابق اتخاذ العديد من الاجراءات بحق تلك المؤسسات لاحقا بموجب صلاحياته التتظيمية، هذا وستتم إزالة هذا الحرمان والمخالفات في حال إزالة اسبابها وتصحيح المخالفات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :