facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الحواتمة ومدير الأمن اللبناني يبحثان التعاون المشترك


02-07-2020 01:17 PM

عمون - استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن حسين محمد الحواتمة في مكتبه اليوم، مدير الأمن العام اللبناني اللواء عباس ابراهيم، حيث بحث الجانبان عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وأكد اللواء الركن الحواتمة خلال اللقاء على نهج التعاون والتنسيق مع أجهزة الشرطة والأمن العربية، تنفيذاً لتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشيراً إلى العلاقة الطيبة بين مديريتي الأمن العام الأردنية واللبنانية، والتي تأتي في سياق العلاقات التاريخية والأخوية بين البلدين الشقيقين.

ولفت الحواتمة إلى أهمية تعزيز التعاون القائم، وتبادل الخبرات بين الجانبين في مختلف المجالات لا سيما التدريبية منها والفنية، مؤكداً على أن مديرية الأمن العام تضع كافة خبراتها أمام الأشقاء، وبما يسهم في تحقيق الأمن والطمأنينة في البلدين الشقيقين.

من جانبه أشاد اللواء عباس ابراهيم بالسمعة الطيبة التي تتمتع بها مديرية الأمن العام الأردنية على الصعيدين المحلي والدولي، مؤكداً على ضرورة السعي الدائم لتعزيز قنوات الاتصال والتنسيق، وفتح آفاق جديدة للتعاون بين مديريتي الأمن العام الأردنية واللبنانية، والاستفادة من هذه العلاقة في تبادل الخبرات وبناء القدرات لدى الجانبين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :