facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





10 دنانير مكافأة لمن يصطاد كلبا في العقبة


02-07-2020 04:15 PM

عمون – محمد الخوالدة - قرر مجلس مفوضي منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة تقديم مكافاة بقيمة عشرة دنانير لكل مواطن يتمكن من الامساك بكلب ضال بشرط عدم قتله.

يأتي هذا القرار رغبة من المفوضية من توسيع قاعدة المشاركة الشعبية في انجاح الحملة التي اطلقتها المفوضية للتخلص من المشكلة التي تتسبب عن الانتشار الواسع للكلاب الضالة في الكثير من احياء ونواحي مدينة العقبة.

وتقضي حملة المفوضية بتجميع الكلاب الضالة في محمية خصصتها لها خارج مدينة العقبة حيث يتم اطعامها ورعايتها وافقادها خصوبة التوالد لوقف تكاثرها.

يشار الى ان معالجة مشكلة انتشار الكلاب الضالة في مدينة العقبة تمثل مطلبا شعبيا ملحا بالنظر للعديد من حوادث مهاجمة الكلاب الضالة لاطفال ومواطنين في المدينة والحاق اذى جسديا بهم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :