facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رسميا .. المغربي حكيمي من ريال مدريد إلى إنتر ميلانو


02-07-2020 08:53 PM

عمون - انتقل النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي الذي خاض الموسمين الماضيين معارا الى بروسيا دورتموند الألماني، من ناديه الأصلي ريال مدريد الى إنتر ميلانو بعقد يمتد حتى 2025 بحسب ما أعلن الناديان الخميس.

وتدرج حكيمي (21 عاما) في الفئات السنية في ريال مدريد بعد الانضمام إلى أكاديمية النادي في 2006، وقضى آخر موسمين على سبيل الإعارة في بروسيا دورتموند.

ولم يكشف الطرفان عن التفاصيل المالية للصفقة لكن وسائل إعلام إيطالية ذكرت أن إنتر سيدفع 40 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات الظهير الأيمن.

وقال ريال مدريد في بيان "يتوجه النادي بالشكر إلى أشرف على إخلاصه وتفانيه لسنوات واحترافيته والنموذج الطيب الذي ضربه لبقية اللاعبين منذ الانضمام إلى الأكاديمية في 2006 ونتمنى له كل التوفيق في مسيرته المقبلة".

وبحسب مواقع الانتقالات المتخصصة، ارتفعت قيمة الظهير الأيسر من 5 ملايين يورو إلى 54 مليون يورو، خلال فترة إقامته في دورتموند، وصيف الدوري الالماني.

وأصبح حكيمي لاعبا أساسيا في النادي الألماني، وسجل ثنائية مرتين في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا واحدة منهما في مواجهة إنتر.
(سكاي نيوز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :