facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تسجيل 322 إصابة جديدة بكورونا بين الفلسطينيين الخميس


02-07-2020 10:55 PM

عمون - قالت وزارة الصحة الفلسطينية الخميس إنه تم تسجيل 322 إصابة جديدة بفيروس كورنا المستجد.

وأضافت الوزارة في بيان أن 281 من مجمل إصابات الخميس كانت في محافظة الخليل.

وأوضحت الوزارة أن هناك ”11 حالة من المصابين بفيروس كورونا في العناية المكثفة بينها حالة موصولة بأجهزة التنفس الصناعي ووضعها حرج“.

وذكرت الوزارة أن العدد الإجمالي للإصابات منذ مارس آذار الماضي ارتفع إلى 3417 حالة منها 2772 نشطة إضافة إلى 11 حالة وفاة فيما بلغ عدد حالات التعافي 634.

وقال حسام أبو الرب وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية لرويترز إن الوزارة قررت تعليق الصلاة في المساجد لخمسة أيام بدءا من فجر يوم الجمعة.

وقررت الحكومة الفلسطينية يوم الأربعاء إغلاق الضفة الغربية بشكل كامل لخمسة أيام بدءا من يوم الجمعة بسبب تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا.

وقال إبراهيم ملحم المتحدث باسم الحكومة في مؤتمر صحفي في رام الله يوم الاربعاء إن ”هذا القرار قابل للتمديد حسب تطورات الحالة الوبائية“.

وأضاف أنه يُستثنى من قرار الإغلاق ”الصيدليات والمخابز والمتاجر التي تبقى تعمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء فقط“.

وأوضح ملحم أن حركة المواصلات ستتوقف بشكل كامل وسيتم تعطيل كافة المؤسسات ”وذلك لكسر سلسلة الوباء وتقليص مساحة انتشاره مع بقاء الاجراءات التي اتخذها المحافظون كما هي منذ لحظة اتخاذها“.
(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :