facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أميركا تسجل 53069 أصابة جديدة بفيروس كورونا


03-07-2020 10:17 AM

عمون - سُجّلت الولايات المتحدة الاميركية نحو 53069 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدّ في الولايات المتحدة خلال 24 ساعة، وهو أعلى رقم أصابات يسجل في يوم واحد منذ بداية الوباء القاتل.

وفي إحصاء لمركز جامعة جونز هوبكنز، أرتفع إجمالي الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة إلى أكثر من 2,7 مليون، فيما سجّلت البلاد أيضًا 649 وفاة بالفيروس خلال 24 ساعة، فيما أرتفع عدد إجمالي الوفيات إلى 128677.

وتشير احصائيات وزارة الصحة الأميركية الى ان عدد الإصابات المكتشفة حديثًا في الولايات المتحدة، أعلى من أيّ وقت مضى منذ ظهور الوباء. كذلك فإن عدد الحالات التي تتطلب دخول المستشفيات يتزايد في عدد من بؤر الوباء الجديدة الكبيرة، كما هو الحال في هيوستن (تكساس) وفينيكس (أريزونا) وميامي ( فلوريدا ) وتشارلستون ( ساوث كارولاينا ).
وفرضت أغلب الولايات الأميركية أرتداء الكمامات في الأماكن العامة، أو الغرامات المالية والسجن، في أشارة الى خطورة الأنتشار الجديد لفيروس كورونا المستجد .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :