facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الداوود : قراراتنا لا تؤخذ بالتمرير


03-07-2020 02:25 PM

عمون - قال الوزير سامي الداوود ان الحديث عن أنني أتحدّى أبناء الشعب الأردني العزيز غير صحيح، فما أنا إلا واحد من أبناء هذا الشعب، وخادم لهم من موقعي كوزير.

وقال ردا على الزميل جهاد ابوبيدر ان التحدي كان واضحاً وصريحاً لمن زعم أو يزعم بأنّ قرارات مجلس الوزراء تتخذ "بالتمرير" وهذا الأمر فيه إساءة صريحة لمجلس وزراء المملكة الأردنيّة الهاشميّة، صاحب الولاية العامّة، وفيه إساءة للإدارة العامّة الأردنيّة التي يقترب عمرها من ١٠٠ عام، والتي أثبتت كفاءتها دوماً في أحلك الظروف، وآخرها إدارة أزمة وباء كورونا.

ولفت ان قرارات التعيين في الوظائف العليا ما هي إلا جزء بسيط جداً من أعمال مجلس الوزراء، وجميعها أصبحت تخضع للتنافس والمسابقة بين جميع المتقدّمين وهي موثقة بالصوت والصورة، ولا أعلم لماذا الإصرار على قصر قرارات مجلس الوزراء على التعيين ومناقشتها على أنها هي القرارات الوحيدة الصادرة عن المجلس.

وانهى بالقول : بخصوص قرار تعيين مفوّضين في هيئة تنظيم قطاع الطّاقة والمعادن، أودّ أن أبيّن بأنّ هذه الوظائف لم تعد وظائف قياديّة، ولم يعد شاغلوها يحظون برتبة أمين عام، ولا بامتيازات المفوضين التي كانوا يحصلون عليها في السابق، وذلك في إطار نهج الحكومة الجديد بهيكلة الجاهز الحكومي وترشيقه، وترشيد الإنفاق، والتقليل من الامتيازات الممنوحة لموظفي هذه الفئه وحسب نظام الخدمة المدنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :