facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تياغو ألكانتارا "قريب جدا" من التوقيع لليفربول


03-07-2020 11:26 PM

عمون - قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن لاعب بايرن ميونيخ الألماني، تياغو ألكانتارا، بات "قريبا جدا" من التوقيع لفريق ليفربول الإنجليزي.

ويبحث اللاعب البافاري عن خوض تحديات جديدة بعدما قضى 7 سنوات في الدوري الألماني.

وأوضحت الصحيفة أن المفاوضات بين اللاعب البالغ من العمر 29 عاما ومسؤولي النادي الإنجليزي "متقدمة جدا"، مضيفة أنه "لم يتبق سوى الاتفاق على بعض التفاصيل المادية".

وتابعت "بايرن يطالب بـ35 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب الإسباني"، إلا أن إدارة "الريدز" لا ترغب في دفع المبلغ "دفعة واحدة".

ويقترح الفريق الفائز بـ"البريمرليغ" تخفيض سعر بيع ألكانتارا أو البحث عن صيغة مناسبة للدفع.

وينتهي عقد ألكانتارا مع بايرن الموسم المقبل، وتوج معه بلقب الدوري 7 مرات ولعب معه 230 مباراة في مختلف المسابقات منذ انتقاله إلى صفوفه عام 2013 قادما من برشلونة الإسباني.

ويحمل تياغو أيضا الجنسيتين البرازيلية والإيطالية، لكنه فضل الدفاع عن ألوان إسبانيا خلافا لشقيقه رافينيا الذي لعب لمنتخب البرازيل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :