facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صحيفة: صديقة نجل ترامب مصابة بكورونا


04-07-2020 09:29 AM

عمون - أصيبت صديقة الابن الأكبر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التي تعمل في مقر الحملة الانتخابية للرئيس بفيروس كورونا المستجد.

ونقلت صحيفة "نيويورك تايمز" الجمعة عن مصادر مطلعة، أن الحديث يدور عن فتاة اسمها كيمبرلي جيلفويل، وهي تشغل منصبا رفيعا في مقر حملة دونالد ترامب الانتخابية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن جيلفويل اجتازت اختبار العدوى قبل خطاب الرئيس في جبل رشمور بولاية داكوتا الجنوبية، خلال احتفالات عيد الاستقلال. وأعطت التحليلات نتيجة إيجابية.

وتؤكد مصادر الصحيفة، أن جيلفويل لم تكن على احتكاك مع الرئيس الأمريكي، ولا تعاني من الأعراض المميزة للمرض الناجم عن فيروس كورونا.

وفي الوقت نفسه، ووفقا لصحيفة "نيويورك تايمز"، كانت حاضرة في تجمع لترامب في مدينة تولسا (بولاية أوكلاهوما). وأعطى اختبار كورونا الذي قدمه الابن الأكبر لترامب يوم الجمعة نتيجة سلبية.

تاس




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :