facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف تتخطين الظروف الصعبة؟


04-07-2020 09:55 AM

عمون-كلنا نمر بأوقات صعبة وعصيبة سواء انفصال عاطفي أو طلاق أو مشاكل عائلية وزوجية، الوقوف المطول عندها يمكن أن يسبب مشاكل نفسية لك ويزيد من شعورك بالتفكير السلبي، نقدم لك هذه النصائح للحصول على انطلاقة جديدة وبداية أكثر قوة.

اهتمي بنفسك
لا تجعلي المواقف السلبية التي وقعتِ فيها تمنعكِ عن الاهتمام بنفسك وجمالك ومظهركِ فاهتمامكِ بنفسك سينسيكِ تلك المشكلات وسيوفر عيلكِ عناء التفكير السلبي الذي ينمعكِ عن تحقيق أهدافك في الحياة.

تقبلي نفسك
إذا اتضحت لكِ بعض العيوب في شخصيتك عند وقوع المشكلة فلا داعي للقلق وتحميل نفسك عبئ لا حاجة له، فذلك العبئ قد يمنعكِ عن استكمال حياتكِ من جديد وقد يمنعكِ عن التقدم وإحراز نجاحات عديدة، وعليكِ أن تعرفي أن أننا بشر نخطئ ونصيب وإذا أخطأنا مرة فلا مانع من عتاب أنفسنا لتفادي الوقوع في أخطاء جديدة لكن هذا لا يمنع من مواصلة الحياة والبحث عن طرق مختلفة وجديدة لتحقيق النجاح.

هوايات جديدة
يمكنك أن تستغلي أوقات فراغك في البحث عن مواهبك المختلفة أو البحث عن هوايات جديدة يمكنك ممارستها في أوقات الفراغ، فممارسة هوايات جديدة تعزز من الشعور بالثقة بالنفس وتنهي المشاعر السلبية وذلك لتفريغ تلك الهوايات للطاقة السلبية التي قد تشعرين بها.

الأمل
دائمًا يوجد الأمل الذي يمنحنا القدرة على المواصلة واستكمال الطريق الذي بدأناه فلا تمنعي الأمل من الوصول إلى أفكارك ولا تكوني سلبية في التفكير، بل قومي بإيجاد طريق وحلول مبتكرة للخروج من أزماتك واستعيدي زمام أمور حياتك لتحققي نجاحات مختلفة، فالأمل هو الخطوة الأهم للوصول إلى ما ترغبين فيه.

الصداقات
لا تسمحي لأي شخص غير موثوق به في التدخل لحل مشكلاتك، أنت فقط من يمكنه حل مشكلاتك، فقد يتدخل البعض بأفكاره السلبية والغير سوية لإفساد ما هو فاسد بالفعل، تخلصي من هؤلاء الأشخاص على الفور لتتمكني من استكمال حياتكِ بدون الوقوع في حفر الماضي ومشكلاته.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :