facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف تتأكدين من صدق مشاعر زوجك؟


04-07-2020 10:05 AM

عمون-لا توجد طريقة مضمونة لاكتشاف هل يحبك شخص ما أم لا، لكن على الأقل هناك بعض الطرق التي تساعدك في قراءة الإشارات واكتشاف ما يدور في عقل من تحبين، فإذا كنت راغبة في معرفة هل يبادلك من تحبين نفس المشاعر فعليك أن تضعي تركيزك على طريقة تصرفاته وما يقوله، وما يفعله عندما تكونان معًا.

على الرغم من أن الحب قد يعنى شيئًا مختلفًا من شخص لآخر، إلا أنه هناك بعض الطرق لمعرفة إذا ما كان ذلك الشخص يحبك حقًا أم لا .

هل يُظهر شخصيته الحقيقية معك ؟
الحب الحقيقي يسبب ارتياحًا كاملًا في التعامل مع الطرف الآخر. إذا شعرتِ أنه يعاملك بشخصيته الحقيقية التي قد لا تظهر في تعاملاته مع الآخرين، فهذا دليل على أن علاقتكما علاقة سليمة. تعامله المتبسط معك الذي يظهر فيه طبيعته التلقائية بحيث لا يحتاج إلى التفكير الدائم في تصرفاته أو أفعاله كما يظهر من تعاملاته الجادة مع الغرباء، دليل على حب وشعوره بالراحة في وجودك.


هل يشعر بالسعادة في وجودك حتى في الأيام الصعبة ؟
إذا كان يمر بيوم عصيب ولكنه رغم ذلك يبتهج بمجرد قدومك، فهذه علامة على الحب.
مشاعره العاطفية نحوك تجعل من سماع صوتك أو رؤية ملامحك سببًا كافيًا لكي يشعر بأنه في حالة نفسية ومزاجية أفضل، حتى لو كان ذلك التحسن بقدر قليل.

هل يشعر بالحزن إذا كنت مكتئبة أو غير سعيدة ؟
إذا كنتِ تعانين من مشاعر ألم غير محتملة أو مرهقة ، ورأيت عليه مدى تأثره وانعكاس تعبك عليه، فهذا دليل على الحب والارتباط الشديد بك عليه دائمًا أن يستوعب مشاعرك السلبية وأن يهتم بمساعدتك، وأن تكون حالتك الجسدية أو النفسية السيئة سببًا في شعوره بالقلق والسعي لأن يجعلك في حالة أفضل،بالتأكيد لا يجب أن يكون مصاب بنفس القدر من الحالة الجسدية أو النفسية السيئة مثلك، لكن على الأقل يجب أن يحدث بشكل طبيعي أن يتأثر بما تشعرين به وأن يحاول مساعدتك وجعلك سعيدة.

هل يتحدث عن مستقبلكما المشترك بثقة ؟
إذا كان الشخص يحبك بصدق فإن فكرة أن تكوني جزءًا من مستقبله هي فكرة واضحة ومؤكدة بلا شك، وليس شيء قد يشعره بالقلق أو عدم الثقة إذا كان ذلك الشخص يتحدث بشكل معتاد حول ما ستفعلانه سويًا في المستقبل، وعن شكل حياتكما المشتركة بعد سنة أو سنتين أو حتى عشر سنوات فهذا دليل على أنه يحبك.

إذا كان يحبك بصدق، فسوف يقوم بالعديد من الأشياء الجيدة من أجلك دون أن تطلبي ذلك لكن أيضًا في بعض الأحيان يحتاج الطرف الآخر أن يتم إطلاعه على احتياجك للمساعدة. في المقابل حاجتك لتكرار الطلب في كل مرة يعنى أنه لا يهتم بالانتباه لاحتياجاتك وتلبيتها بالشكل الكافي، وذلك دليل على نقص الحب والعاطفة من ناحيته.

إذا كان يحبك فهو مطالب بأن يدعمك لتحقيق أهدافك، ومتابعة اهتماماتك، حتى إذا كان ذلك لا يعود عليه بأي نفع مباشر. سوى أن يجدك تقومين بأشياء ذات معنى وفائدة في حياتك. وأنك تحققين أهدافك وتستمتعين بوقتك.

إذا كان يحبك حقًا، سوف يطلب نصيحتك ومعرفة رأيك في الأمور الصغيرة والكبيرة في حياته.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :