facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أفضل ما يمكن تناوله قبل النوم


04-07-2020 10:38 AM

عمون - قال خبراء أكاديمية ولاية نيويورك للتغذية وعلم التغذية "جونتان فالديس"، إن الوجبة الخفيفة الأكثر فائدة في الليل هي مزيج من المكسرات.

بالإضافة إلى ذلك، وفقًا للخبراء، يمكن تناول بعض الخبز مع ملعقة صغيرة أو كبيرة من زبدة الفول السوداني، بالإضافة إلى الجبن والكرز الحلو واللوز والكاجو والجوز، حسب "هوف بوست".

ينصح خبراء التغذية بتجنب الأطعمة التي تحتوي على الكافيين، بما في ذلك الشاي والمشروبات الغازية والشوكولاتة، قبل النوم.

يذكر الخبراء أن التمثيل الغذائي يتباطأ في الليل، لذلك قبل الذهاب إلى الفراش، يجب اختيار وجبة خفيفة، بحيث يكون لدى الجسم الوقت لهضمها.

يعتقد خبراء التغذية أن الشعور بالجوع في وقت متأخر من المساء يمكن أن يكون إشارة على نقص التغذية أثناء النهار. أيضا، يمكن أن يكون تناول الوجبة الخفيفة الليلية رد فعل من الجسم على الإجهاد، التجارب العاطفية، عادة أو حتى الملل.

يوصي الخبراء بتناول الطعام كل 3-5 ساعات خلال اليوم وأن يكون الفطور عالي السعرات الحرارية مع ما يكفي من الألياف والبروتين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :