facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تجارة الأردن: سندعو لوقف التعامل مع اي طرف يدعم الضم


04-07-2020 10:49 AM

عمون - قال رئيس غرفة تجارة الأردن العين نائل الكباريتي، ان القطاع الخاص سيدعو لوقف كل التعاملات الاقتصادية مع اي دولة او طرف يقر او يدعم قرار اسرائيل بضم اراض فلسطينية جديدة.

وقال الكباريتي في بيان صحافي اليوم السبت، ان هذا القرار يأتي تعزيزا ودعما للموقف الأردني الذي يقوده جلالة الملك عبد الله الثاني في رفض قرار الضم الاسرائيلي.

واضاف ان القطاعات الاقتصادية تساند وتقف صفا واحدا خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن القضية الفلسطينية، مثمنا مواقف جلالته الصلبة في حشد الدعم الدولي الرافض لسياسات وإجراءات الاحتلال الاسرائيلي لضم أجزاء من الأراضي الفلسطينية وحرمان الفلسطينيين من حقوقهم المشروعة في إقامة دولتهم المستقلة على ترابهم الوطني، كما ان هذا الموقف يعتبر صمام أمان لتثبيت حقوق الشعب الفلسطيني على أرضه.

واستذكر العين الكباريتي التضحيات التي قدمها الأردن والشهداء الذين قضوا دفاعا عن فلسطين.

ودعا مؤسسات القطاع الخاص العربي الى ضرورة تبني مواقف داعمة تساند الجهد الذي يقوده الأردن في الدفاع عن عدالة القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :