facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتحاد كرة القدم يلتقي حكام دوري المحترفين


04-07-2020 09:47 PM

عمون - أكدت الأمين العام لاتحاد كرة القدم، سمر نصار، أن الحكم الأردني يشكل مصدر فخر واعتزاز لما يتمتع به من سمعة طيبة خاصة على الصعيد الخارجي.

جاء ذلك خلال لقاء نصار مع حكام دوري المحترفين اليوم السبت، عبر تقنية الاتصال عن بُعد، بحضور مسؤول دائرة الحكام في الاتحاد ناصر درويش، حيث شددت خلاله على أن قطاع الحكام يعد أولوية لدى الاتحاد الذي يتطلع لتوفير بيئة مناسبة لمجابهة التحديات والصعوبات التي يواجهها، لا سيما المالية منها.

وقالت نصار إنه لا شك أن الضائقة المالية التي يمر بها الاتحاد، انعكست على مختلف أركان اللعبة فيما يتعلق بصرف المستحقات المترتبة خلال المواسم السابقة، مؤكدة أن الاتحاد بصدد وضع آلية مناسبة وعادلة، تسهم في حصول الحكام على دفعات شهرية منتظمة.

وشددت الأمين العام على أهمية إيجاد الحلول المناسبة الخاصة بالمشاكل والمعوقات التي يعاني منها الحكام، وفي مقدمتها إيجاد الوظائف المناسبة للمتعطلين عن العمل، إلى جانب توفير التأمين الصحي للجميع.

واستمعت إلى ملاحظات حكام المحترفين، والتي تمحورت حول المستحقات المالية المترتبة، والمساهمة بتوفير فرص عمل لبعض الحكام.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :