facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فيديو يحبس الأنفاس .. سيلفي من فوهة بركان!


05-07-2020 02:22 PM

عمون - في مشهد يحبس الأنفاس، التقط شاب يمني صور "سيلفي" في فوهة بركان، يمكن تصنيفها من بين أخطر الصور الملتقطة على الإطلاق، بسبب تعريض نفسه لخطر حقيقي كاد يودي بحياته.

ونشرت قناة "فزعة يماني" على يوتيوب، فيديو بعنوان "أخطر سيلفي بالعالم تسلق في فوهة بركان دمت بمحافظة الضالع جنوب اليمن".

كما يظهر في الفيديو، الذي لاقى رواجاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، الشاب مهيب الصديق وهو يتسلق فوهة بركانية شديدة الوعورة والخطورة تسمى "حرضة دمت"، من أجل التقاط سيلفي.




إلى ذلك تسلق الصديق حافة منحدرة على جبل وأسفله فوهة بركان كبيرة ومن أعلاه منحدرات ونتوءات، وقام بأخذ صور لنفسه في أوضاع مختلفة و"مخيفة".

وبعد إكمال مغامرته الخطيرة، قال إنه لم يكن خائفاً، موضحاً أن من يصعد إلى ذلك المكان وهو "واثق من نفسه" لا يشعر بالخوف أبداً.

يشار إلى أن الفيديو قوبل بردود أفعال متباينة، حيث اعتبر بعض الناشطين أن هذه "مغامرة شجاعة"، في حين انتقد آخرون ما أقدم عليه الشاب بحدة، واصفين ما فعله بـ"الجنون" و"مخاطرة كانت قد تودي بحياته".

العربية.نت




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :